الجريمة المنظمة في ذي قار تراقب التجار وتحذِّر المتلاعبين بالأسعار 

الثلاثاء - 24/05/2022 - 11:48
الجريمة المنظمة في ذي قار تراقب التجار وتحذِّر المتلاعبين بالأسعار 

 


شبكة اخبار الناصرية:
نفذت مكافحة الجريمة المنظمة في ذي قار اليوم الثلاثاء، جولة امنية موسعة داخل الأسواق والمحال التجارية في الناصرية، لمراقبة الأسعار واستهداف التجار الذين يتلاعبون بها .
وقال مصدر من الجريمة المنظمة لشبكة اخبار الناصرية، ان مفارزهم تجري جولات مستمرة على الأسواق والمحال وتجار الجملة لرصد الحالات المخالفة لضمان عدم رفع أسعار السلع والمواد الغذائية الأساسية امام أبناء المحافظة .
فيما أضاف مدير الرقابة التجارية والمالية في ذي قار محمد عدنان عايد، ان الفرق الرقابية قامت بجولات تفتيشية في الاسواق المحلية لمدينة الناصرية وبرفقة الجريمة المنظمة وجهاز الامن الوطني لمتابعة أسعار المواد الغذائية والطحين .
وبين ان الأسعار خلال شهر أيار مستقرة بناء على القوائم المجهزة من قبل أصحاب محال الجملة التي تم مطابقتها ، فيما لوحظ ارتفاع بسيط باسعار مادة الطحين المستورد من 44 الف الى 48 الف دينار للكيس 50 كغم .
وأوضح ان الجولة الأمنية تهدف لمحاسبة المتسببين بارتفاع أسعار المواد الغذائية، وفي حال وجود تقصير من قبلهم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ، وان منتسبي الجريمة المنظمة يدققون وصولات المواد الغذائية للتاكد من سعر استيرادها وبيعها .
انتهى.